vendredi 16 septembre 2011

الخلخال موضة 2012

الخلخال موضة !

تعتبر القدم من بين الأجزاء الأكثر إثارة في جسم المرأة ،


لذا تحاول الكثير من النساء إيلائها إهتمامأً بالغأ.وقد ظهر هذا جلياً منذ العصور القديمة ولا سيما عصر الفراعنة. فإلى جانب الإهتمام بنعومة ونظافة الجلد، إبتكرت النساء أكسسوارات للقدم،بهدف إبراز الأنوثة وزيادة الجاذبية.فكان الخلخال القطعة الاساسية لتحقيق هذه الغاية.
وبعد أن كان يعتبر قطعة أساسية في جهاز العروس وبعد أن وصل حد الإهتمام به الى إعتباره جالباً للبركة كونه يوضع في القدم اليمنى،عاد الخلخال ليحتل مكانه بين مجموعة اكسسوارات المرأه العصرية.فبدأ المصممون يتفننون في صناعته وإظهار تشكيلات متنوعة من هذه القطعة التي باتت من خيارات المرأة المواكبة للموضة.فبرز الخلخال المصنوع من الذهب والمرصّع بالماس أو بالأحجار الملونة،كما برز الخلخال المصنوع من الفضة أو من المعادن الخفيفة ،وذلك بأشكال متعددة وسماكات ونوعيات مختلفة ليتلاءم مع قطع الملابس ومع المناسبات المختلفة.
وإنتشر مؤخراً الخلخال المصنوع من الذهب الصيني وراحت الفتيات تتباهين في إظهاره
مثلما هو متعارف عليه في الثقافة الهندية.كما ظهر الخلخال المخصص للبحر المصنوع من خيوط قطنية أو مركبة على طريقة "التريكو" ليجف بسرعة بمجرد الخروج من المياه وكي لا يتلف أو يتعرّض للصدأ ،وبألوان صارخة وجذّابة تنسجم مع ملابس البحر الملونة.

وفي هذا الإطار ،ينصح الخبراء بتطبيق طلاء أظافر أحادي اللون دون أي شكل من أشكال الرسومات ،عند وضع الخلخال المتربط بأصبع القدم،كي لا يصبح شكل القدم مبالغ به وتأتي النتائج عكسية.

0 التعليقات:

123

123
Copyright © 2012 the world of women.
Blogger Template by Clairvo