jeudi 3 janvier 2013

إياك وهذه الأزياء في السهرات


إياك وهذه الأزياء في السهرات



حتى لاتقعي في فخ كبير إياكي أن ترتدي بعض الأزياء التي لاتتماشى مع المناسبات الكبيرة والسهرات ، إليكي هذه بعض الصيحات والأزياء التي لاتنفع في السهرات ولكي تتألقي في حفلك :

1- الجينز: على الرغم من أنّ هذه القطعة باتت تعتمد أحياناً في المناسبات، إلا أنّه من المفضل تجنّبها خاصّةموضة الجينز الممزّق أو بقصّة البوي فرند.

2- الكنزات الفضفاضة: هي موضة طغت في شتاء 2013 ولكنها موضة حيويّة تناسب الأيام العادية، فلا تعتمديها إذ تمحي هذه الموضة معاني الأناقة والترف وتضفي بدل من ذلك الحيويّة والعمليّة.

3- الكنزات الرياضيّة: على الرغم من أنّ الكثير من دور الأزياء قدّمت في عروضها اللوك الممزوج ما بين الأسلوب الرسمي والحيويّ حيث قدّمت اللوك المؤلف من التنانير الرسمية والكنزات الرياضيّة ولكن تذكري أنّ هذا اللوك يصلح فقط لمنصات عروض الأزياء وليس للسهرة .

4- الأحذية الرياضيّة: لم يعد سرّاً أنّ الأحذية الرياضيّة أو الـ Sneakers باتت من أشهر الصيحات هذا الموسم، إلا أنّ هذه الأحذية لا تلائم مناسبة كمناسبة ليلة رأس السنة، فلا تفكّري ولو للحظة واحدة باعتمادها في السهرة !

5- معطف الباركا: تكلّمنا عن موضة معاطف الباركا  لا بدّ من تنسيق معطف مع ملابسك ولكن إياك ومعاطف الباركا فهي ليست بمعاطف أنيقة إنما معاطف حيويّة تناسب الأيام العادية فقط.

0 التعليقات:

123

123
Copyright © 2012 the world of women.
Blogger Template by Clairvo