jeudi 3 janvier 2013

ملابس جلدية سوداء 2013




الملابس الجلدية السوداء تتيح للمرأة الحصول على إطلالات متنوعة







أوضح خبير الموضة بمدينة فرانكفورت الألمانية، أندرياس روزه، أن خزانة ثياب المرأة العصرية المسايرة لأحدث صيحات الموضة ينبغي ألا تخلو من السراويل الجلدية السوداء، التي يفضل أن تكون ملتصقة بالجسم، والتنانير الجلدية، لاسيما التشكيلات القصيرة، والسترات التي تزدان بالكباسين والسحّاب، للحصول على طلة نجوم موسيقى "الروك" التي تخطف الأنظار وتأسر الألباب.
كما يشهد الموسم تشكيلات جريئة للملابس الجلدية السوداء تكسر قوالب التنسيق الجامدة التي تسود عالم الموضة، لافتة إلى أن كسر القوالب الجامدة يعني تنسيق خامات مختلفة مع بعضها بعضاً، كتنسيق بلوفر من التريكو ذي المظهر الخشن مع سروال ليجنز يمتاز بالرقة والفخامة، مع ارتداء بوت ذي مظهر قوي وشال سميك.
وأظهرت هيرمانز أن كسر القوالب عند تنسيق الملابس الجلدية السوداء يتيح للمرأة الحصول على إطلالات متنوعة، وهو ما يتبدى جليًا في تشكيلات العلامات العالمية لهذا الشتاء، فمثلاً تقدم إحدى العلامات الشهيرة طلة كاجوال تتألف من جاكت جلدي أسود مرصع بالكباسين مع "تي شيرت" أبيض وتنورة مرصعة بالترتر.
كما تُفضل ماركة أخرى المزج بين المظهر الأنيق ومظهر "الروك"، حيث تتألف الطلة من سروال جلدي أسود ملتصق بالجسم و "التي شيرت" يزهو باللون الأخضر الزمردي. ويتجسد هذا المزج أيضًا في طلة علامة أخرى تتألف من سروال جلدي ملتصق بالجسم وبلـوزة سـوداء شفافـة تزدان بنقوش الزهور.
كما ترى خبيرة الموضة بمدينة هامبورغ، ماريا هيرمانز، أن الجلد بشكل عام يجعل القوام يبدو أكثر امتلاءً، لذا فهو يغازل المرأة التي تتمتع بقوام ممشوق يضاهي قوام نجمات الروك، لاسيما عند الرغبة في ارتداء تنورة جلدية قصيرة، مع ارتداء بوت يصل طوله إلى ما فوق الركبة، وترك الشعر حراً طليقاً يتمايل مع نسمات الهواء. وتلفت هيرمانز الى أن المرأة ذات القوام الممتلئ يمكنها أن تتألق هذا الشتاء بالجلد.

0 التعليقات:

123

123
Copyright © 2012 the world of women.
Blogger Template by Clairvo