jeudi 3 janvier 2013

مجوهرات العروس 2013



مجوهرات العروس 2013 - اكسسوارات العروس 2013

مجوهرات العروس 2013 - اكسسوارات العروس 2013

من اول يوم في العام 2013 وبدأت موضة مجوهرات العروس تظهر في الاسواق لذلك من خلال أزياءانتي احلى جمعنا لك مجموعة من افكار اكسسوارات 2013 ونتمني ان تنال اعجابك ..

اولا الماس :يُعتبر الماس موضة المجوهرات الفاخرة التي لا تموت، فهو يناسب كل ثوب تقريباً وكل مناسبة مهما اختلفت في توجّهها. هذا العام إختاري الماس الملّون من أقراط وخواتم، واعتبريه رفيقاً منذ بداية علاقتكِ بشريك حياتك حتى الزواج، ولا تنسي، فهو يجلب الحظ والسعادة!

الأنتيك عاد إلى الواجهة
هو خيار أنيق ولكنّه يحتاج إلى بعض الجرأة، فمعظم العرائس يتفادَين المجوهرات الأنتيك كونها لا توحي بالفخامة والثراء. إلا أنّ سنة 2013 تعجُّ بها وستدفعكِ إلى شراء قطَع معتقة تحتفظين بها، ربما كي تكون هدية ثمينة للأجيال القادمة.

قولي نعم للؤلؤ
خلال جولتكِ على واجهات محال المجوهرات، ستجدين أنّ اللؤلؤ لا يفارقها هذا العام. وهذا ليس غريباً، ففي السنوات الأخيرة إزداد إهتمام مصمّمي المجوهرات بهذه القطع الدائرية التي يمكن التحكم بشكلها ولونها، ومن الطبيعي أن نجدها على قائمة إتجاهات الـ 2013.

الذهب الأصفر باقٍ
يحتل مكانة لا يمكن لأي عروس تجاهلها، فدبلة الخطوبة على سبيل المثال تأتي دائماً وأولاً مصنوعة من الذهب الأصفر. هذا العام يُلاحظ إدخال الألوان والأشكال الأكثر بساطة إلى تصميم شبكة العروس، فلا تتردّدي في انتقاء الذهب الأصفر خصوصاً إذا كنتِ عروساً عملية.

المجوهرات… موضة تُكتشف لاحقاً
يذكر أنّ موضة المجوهرات التي تنتظرها كل عروس خلال السنة تبقى رهناً بالشهيرات والنجمات، فهنّ مَن يضعن الخطوط العريضة للإختيار بين ما هو رائج ومتوافر في الأسواق.

0 التعليقات:

123

123
Copyright © 2012 the world of women.
Blogger Template by Clairvo