samedi 5 janvier 2013

طريقة العناية بالبشرة




العناية بالبشرة - 5 كريمات رائعة لتجديد بشرتك 

العناية بالبشرة - 5 كريمات رائعة لتجديد بشرتك

كل إمراة جميلة تهتم كثيرا بجمالها وإطلالتها ,فالمرأة العصرية تحب إنتقاء مستحضرات تحافظ بها على جمالها . ولأنّ العناية بالبشرة خطوة أساسية يجب أن تعتمدها المرأة للحفاظ على شبابها في مختلف الفصول والمواسم، اخترنا لك هذه الكريمات المتنوّعة التي ستعتني ببشرتك طوال العام، معزّزة من توهّجها وبريقها.
العناية بالبشرة - 5 كريمات رائعة لتجديد بشرتك


أعيدي عقارب الساعة إلى الوراء مع Estee Lauder

في حال كنت تعانين من التجاعيد، ننصحك بانتقاء مجموعة Advanced Time Zone من Estee Lauder  التي تحتوي على باقة من كريمات البشرة التي ستعيد عقارب الساعة إلى الوراء، وتقلّص التجاعيد بشكل ملحوظ من خلال تركيبة خارقة، ترتكز على مركب Tri-HA Cell Signaling Complex™ الثوري، الذي يساعد على تقوية التواصل الطبيعي الخلوي للبشرة ويساهم في زيادة إنتاج حمض الهيلورونيك الطبيعي في البشرة بنسبة 182% خلال 3 أيام فقط لتحصلي على بشرة شابة ومتألّقة.
العناية بالبشرة - 5 كريمات رائعة لتجديد بشرتك

ودّعي الهالات السوداء مع Clinique

لا شكّ  في أنّ الهالات السوداء هي من المشاكل الأساسية التي تعاني منها المرأة، بغض النظر عن سنّها أو لون بشرتها أو عرقها،  ومن أبرز أسبابها الإجهاد،  والتوتر، والتقدم في السن، والجفاف وضعف الدورة الدموية.  من هذا المنطلق، قامت Clinique بتطوير تركيبة جديدة  على مدى 15 عاماً، صممت خصيصاً لمعالجة الهالات الداكنة على الفور، لتطلق أخيراً مستحضر Even Better Eyes Dark Circle Corrector الذي أثبت  قدرته على تقليل مظهر الهالات الداكنة بنسبة 30% خلال 12 أسبوعاً فقط.
العناية بالبشرة - 5 كريمات رائعة لتجديد بشرتك

عناية مكثّفة لبشرة العينين مع Vichy

بعد النجاح الكبير الذي حققته مجموعة مستحضرات  Liftactiv Derm Source وخاصة مصل LIFTACTIV Serum 10  الذي أثبت فعاليته الخارقة في معالجة علامات تقدم سن البشرة بشكل فوري، قامت Vichy بطرح مستحضرLiftactiv Derm Source Eyes ، المستحضر الأول الذي  يطبّق على محيط العين ليصحح هذه المنطقة من خلال معالجة وازالة التجاعيد والإنتفاخات والهالات السوداء.  وهو مثالي للعيون الحسّاسة.
العناية بالبشرة - 5 كريمات رائعة لتجديد بشرتك

جدّدي بشرتك مع Guerlain

لم يعد التخلّص من التجاعيد أمراً مستحيلاً اليوم بفضل الجيل الجديد من مستحضر أوركيديه  أمبيريالOrchidée Impériale  الذي يتميّز بتركيبة ثورية من خلاصة زهرة الأوركيد، تحتوي على مكوّنات نشطة تقوم بتنشيط خلايا بشرتك  لتعزيز شبابها،  ولتحصلي على جمال مشرق وطويل الثبات. ويعتبر الجيل الجديد من المجموعة الخارقة التي سبق وأن أطلقتها دار غيرلان Guerlain في العام 2006، الأقوى حتى الآن، والأكثر فعالية. وبالتالي ما عليك سوى تجربة المستحضر الجديد لتلاحظي التغيير الجذري في بشرتك.
العناية بالبشرة - 5 كريمات رائعة لتجديد بشرتك

علاج شامل من Sephora

لأنّ لكل مشكلة جمالية حل، تطرح لك “سيفورا” Sephora مجموعة من المستحضرات التي تهدف إلى حلّ مشاكل البشرة المتنوّعة. فسواء كانت بثرة  ظهرت مباشرة على رأس أنفك، أم مسامات ظاهرة للغاية، أم تصبّغاً أم هالات سوداء أم بشرة مرهقة، ستجدين الحلّ لدى “سيفورا” Sephora، بفضل مستحضرات فعّالة ومُطوّرة بخبرة عالية مع نتائج مُثبتة. و قد جمعت الدار مستحضراتها الجديدة في علبة زهرية أنيقة ضمّت 4 مستحضرات هي قناع ” إنستنت ديبافينغ أي” Instant Depuffing Eye Mask ومصل “دارك سبوت مينيمايزينغ” Dark Spot Minimizing و”بور ريفاينينغ” Pores Refining Serum وجل “بلميش  فايتينغ رول أون” Blemish Fighting Roll On Gel.

0 التعليقات:

123

123
Copyright © 2012 the world of women.
Blogger Template by Clairvo