vendredi 4 janvier 2013

كيف تعتنين بشعرك المجعد هذا الشتاء 2013


العناية بالشعر -  كيف تعتنين بشعرك المجعد هذا الشتاء

كيفية العناية بالشعر المجعد هذا الشتاء
 موضة الشعر المجعد عادت بقوة، وسوف تكون دارجة بشكل كبير في السنوات المقبلة.
وقد عادت موضة الشعر المجعد أيضا إلى عالم المشاهير. لاحظي هنا كيف أن كلا من الشهيرتين كيري واشنطن Kerry Washington و كيمبرلي بيري Kimberly Perry قد اكتسبتا إطلالة متألقة بفضل تسريحة الشعر المجعد الذي فضلت الإثنتين التباهي به على السجادة الحمراء.
إن اللواتي يحظين منكن بامتلاك الشعر المجعد، تدركن جيدا مدى صعوبة إبقائه بمظهر صحي و أنيق طيلة أشهر فصل الشتاء. نحن طلبنا من فريق المحررين لدينا أن يطلعنا على مستحضرات الشعر المفضلة والمناسبة للشعر المجعد، وهذا هو ما يوصون به:
كيفية العناية بالشعر المجعد هذا الشتاء

سيروم تيجي كاتووك ديفاينينغ Tigi Catwalk Defining Serum لتحديد التسريحة مع القيام في نفس الوقت بالتخفيف من حدة التجعد. يستكمل هذا المستحضر الخفيف الوزن أناقة مظهر الشعر المجعد بإضفاء بريق متألق عليه، كما يحتوي على تركيبة توتال ريكال Total Recall المطورة خصيصا لإعادة الشعرإلى طبيعته الأصلية.
شامبو “بامبل & بامبل كيرل كنشيوس سموذ Bumble & Bumble Curl Conscious Smooth ” لشعر متموج ناعم، يعتبر جيدا و مناسبا جدا للشعر المجعد. يطهر الشعر بلطف و يعطيه مظهرا متموجا لامعا خاليا من الخشونة، مباشرة بعد الاستحمام.


كيفية العناية بالشعر المجعد هذا الشتاء
 كريم “فيليب بي العود رويال بيرفيكت فينيش شيبينغ فايبر Philip B. Oud Royal Perfect Finish Shaping Fiber بالألياف لإضفاء اللمسة النهائية للشعر المجعد. هذا الكريم يعطي للشعر المجعد الليونة والقوة مع شكل مموج بطريقة محترفة، كما يمنع تشابكه. يعد ممتازا للشعر المجعد بفضل الزيوت النباتية الخفيفة التي يحتوي عليها والتي تساعد على تنعيم الشعر وتليينه.


كيفية العناية بالشعر المجعد هذا الشتاء
 كريم “أوريبي Oribe ” للتصفيف يجعل الشعر المجعد يبدو جميلا وصحيا بفضل تركيبته الأكثر فخامة بحيث تجمع بين المكونات ملطفة جدا و بين أحدث مبتكرات التكنولوجيا. يمنح للشعر الثبات و لمرونة في آن واحد طوال اليوم. و يلطف من خشونة الشعر بفضل مرطباته الغنية .
كيفية العناية بالشعر المجعد هذا الشتاء

دهن “كينكي-كيرلي غلوس بوماد Kinky-Curly Gloss Pomade ” للمعان الشعر، يضفي لمعانا ممتازا مع لمسة نهائية جميلة مميزة. و يعمل هذا المستحضر على فرد الشعر وتسريحه بفصل الخصلات المموجة و منعها من التشابك. يمكن استخدامه أيضا لمنح الشعر المجعد نعمة و ليونة مع إضفاء اللمعان عليه، حتى في اليوم الثاني بعد استخدام الشامبو.


*********************************
**********************
**************
*********
*

0 التعليقات:

123

123
Copyright © 2012 the world of women.
Blogger Template by Clairvo