mercredi 16 janvier 2013

موضة شتاء 2013




إليك مفاتيح الموضة الثلاثة لشتاء 2013

إليك مفاتيح الموضة الثلاثة لشتاء 2013
بدون اي تكاليف اضافية ترهق ميزانيتك يمكنك ان تمتلكي مفاتيح الموضة الثلاثة لتضمني الاناقة التامة لخريف وشتاء 2013 .. بعد ان ودعنا ملابس الصيف الخفيفة وتلك الصنادل المرحة - الان حان الوقت للملابس الشتوية - ولن ندعك تضحين بالاناقة طلبا للدفء - المابس الشتوية تعرف باناقتها ومن الممتع والجميل تنسيقها للحصول علي الاطلالة الرائعة .. تابعي وتعرفي علي المفاتيح الثلاثة لموضة موسم شتاء 2013 
ببساطة شديدة وبدون تكاليف مرهقة للميزانية، تستطيعين امتلاك المفاتيح الثلاثة لتضمني أناقتك لهذا الخريف والشتاء.
فبعد أن ودعنا الصيف بملابسه الخفيفة، والصنادل المرحة، حان وقت الملابس الشتوية. فلا تضحي بالأناقة طلباً للدفء. الملابس الشتوية جميلة وأنيقة، ومن الممتع تنسيقها للحصول على إطلالة رائعة.

إليك مفاتيح الموضة الثلاثة لشتاء 2013 
بلايك لايفلي في إطلالة شتوية أنيقة 
المفتاح الأول:
الحذاء الذي يصل إلى الكاحل “Ankle Boot” : بعد الصنادل والأحذية المفتوحة، حان وقت الاختباء أيتها الأصابع الصغيرة! هذه التصميم من الأحذية يسمح لك بتنسيقه مع مختلف التصاميم، إذ يمكن لك أن تنتعليه تحت بنطلون من الجينز، أو القماش، كما يمكن أن يبدو في غاية الجمال تحت تنورة طويلة أو قصيرة. ستدهشين كيف يمكن أن يتحول هذا الحذاء بحسب ما اخترته من أزياء، إذ يمكن أن يمنحك مظهراً “كاجوال”، أو رسمي بطريقة أنيقة.

إليك مفاتيح الموضة الثلاثة لشتاء 2013 
لاحظي كم يضيف الوشاح إلى الإطلالة
المفتاح الثاني:
الجاكيت الأنيقة: يمكن أن تكتفي بقطعة واحدة طوال موسم الشتاء إن عرفت كيفية تنسيقها مع بقية ملابسك، وهي تصلح أن ترافقك في إطلالاتك المختلفة.  تخيلي كيف سيبدو شكلك حين ترتدين بنطلون الجينز المفضل لديك وفوقه الجاكيت، وتضعين في قدميك ” Ankle Boot”..
أو تخيلي أن تنسقي الجاكيت مع تنورة أنيقة، طويلة أو قصيرة، كما يمكن أن تكون الجاكيت الرفيقة المثالية لفستان تحبينه.
لن تشعري بالملل منها إن عرفت كيف تمزجينها مع ملابسك كل يوم.

إليك مفاتيح الموضة الثلاثة لشتاء 2013 
غوينث بالترو تعرف لشتاء أنيق ودافىء
المفتاح الثالث:
الوشاح: بالتأكيد تعرفين مالذي تفعله قطعة القماش هذه!.. ما إن تلفينها حول عنقك حتى تتغير إطلالتك تماماً، إنها بمثابة التوقيع النهائي الذي يكمل اللوحة الجميلة.  يمكن أن تختاري من الخامات المختلفة الموجودة في الأسواق، بحسب الطقس السائد، فالصوف الثقيل يصلح لأيام البرد، بينما المنسوجات الخفيفة تصلح للأماكن المدفأة. أطلقي العنان لمخيلتك، ولا تتقيدي بالألوان والنقشات، لأنها ستبدو رائعة عليك.

0 التعليقات:

123

123
Copyright © 2012 the world of women.
Blogger Template by Clairvo